إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
عطلات قليله اعتماديه عاليه قوه ومتانه عزل قوي سياره عاىليه بامتياز
السلبيه الوحيده هي انو غراضه موجوده فقط في الشيخ عمر
بالطرق الخارجيه صوف بنزين قليل مقارنه بحجمها وحجم المحرك وتبريد ممتاز مناسبه للعاىله جدا خدميه



+1Liability, power
Non. It is worth to trust
All good.
Yes.
Everyone without age restriction

بو حسين | سنوات خبرة القيادة: 17
جيدة جيدة
لاتوجد
عذرآ السعر 220 ورقة وبيها مجال بسيط

اكرم الركابي | سنوات خبرة القيادة: 30
شكل جميل جدا و اضاءه ايل اي دي تشغيل عن بعد و فتح الشباك اوتوماتيكي و فتح الباب تلقائي و غلق تلقائي و مقاعد تدفئة و تبريد و وسائد هوائيه للامان و فتح الصدوق عن بعد و و محرك قوي و اعتمادي و اقتصادي و تأتي بشاشه فيها ابل كار بلي و اندرويد اوتو و تأتي بمقاعد جلد و تأتي بدفع خلفي و رباعي و رباعي ثقيل
لا توجد سلبيات
انصح بهذا السياره و السياره لم تكن مملوكه

Mustafa | سنوات خبرة القيادة: 22
تحكم ثيقيلع ع الطريق عمليه حجمها كبير تسبع ٧ أشخاص سعرها مناسب احتاج الى اخره
استهلاك وقود
ممتازه قير مكينه شاصي عمليه جذا

ابو محمد | سنوات خبرة القيادة: 5
قويه ?
بدها شويه تصليحات
السيارة ممتازه جدا

شام عمار العمري | سنوات خبرة القيادة: 18


