إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
ما شاء الله، سيارة جميلة جدا، خدمة ذات مظهر ممتاز. قيمة مقابل المال. صيانة الشركة
لا توجد مشكلة كبيرة الحمد لله. يجب تغيير زيت المحرك من أجل الصيانة المناسبة
تعامل استثنائي للغاية سلس ورياضي سريع
Adam Sha | سنوات خبرة القيادة: 1



+7الراحة
الثبات
النظافه
التوفير فى الوقود
ليس بها سنتر لوك
ليس بها تشغيل عن بعد
سبات علي الطريق
السيارة مناسبه للاستخدام اليومي

Ibrahim Al Refaie | سنوات خبرة القيادة: 2
مريحه واقتصاديه
لا يوجد
السياره وارظ
mohammed | سنوات خبرة القيادة: 3
المظهر الخارجي الجذاب
انخفاض السيارة علي الارض
السيارة جذابة
member-1726822573.5332618 | سنوات خبرة القيادة: 4