إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



سياره استخدام حلو عزل مكيف بارد ستخدام سنتين ونص امورها تمام
لا شئ يذكر
انا المالك الاول والسياره جباره ولا تصلح لطرق غير المعبده
ابوسنيده | سنوات خبرة القيادة: 2



+3جيدة من كل النواحي فريده في تصميمها الخارجي والداخلي واداءها ثابت لم يتغير
تسخين مرايات في السعوديه ليس له داعي كان من الافضل اضافه تبريد للظهر وليس المقعد فقط واعطالها كانت اعلبها بسيطه وهي عيوب بالصناعه والوكاله تغيرها فورا ككسر الاسطب الخلفي تلقائيا وتقشير الازرار الداخليه وتأكل الدوده وقاعده المحرك
السياره عضلاتها فوق الممتازه بالنسبه لي وفي اي طريق وحتى اليوم وهي تحتفظ بقوتها بما اني اول مالك فانا انصح بامتلاكه للشباب والشابات اللي يحبون السيارات الرياضيه الفارهه فهذه السياره رخيصه وتعطي انطباع بالقوه والرفاهيه

Ahmed | سنوات خبرة القيادة: 20
جيد جدا
لايوجد
لا يوجد صرف

Mustafa | سنوات خبرة القيادة: 1