إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الراحة، والموثوقية والعملية، قيمة مقابل سعر، اداء ممتاز
محرك الأربعة سلندر تيربو يعد ضعيفاً بالنسبة للحجم، فتوفير لبترول يكون في السفر، اما داخل المدينة الصرفية عالية
لا يوجد
Omar | سنوات خبرة القيادة: 16



+3انسيابية وراحة وفخامة
الحمد لله لا توجد سلبيات
اول مالك ، انصح في السيارة
سعيد محمد | سنوات خبرة القيادة: 5
فخامة وقوة وثبات
لا يوجد سلبيات
انصح بهذا الموديل جدا
mohamed | سنوات خبرة القيادة: 1
Very spacious n good safety features
No cons
All specifications mentioned in advertisement
Onkar | سنوات خبرة القيادة: 15
الموديل حديث وميزات كتيرة في الطلعات الفخمة
لا يوجد
تصرف السيارة في المدينة رائع جدا
لاكن لا امتلك السيارة
نعم انصح بهذا الموديل

Qais Turki | سنوات خبرة القيادة: 10