إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه



+2جيد للاستخدام الشخصي أو الالعاب الخفيفه
لاغ امراتا في الالعاب
2رام
32 GB
فيه كل ما احتاج من الأمور الأساسي ويلبي كل ما احتاجهو
إذا نقول عن السلبيات فيه سلبية واحده هي تصميم شاشة شكل الكاميرا الاماميه على شكل قطرة الماء فهذا شكل قديم نوعن ما.

وائلالمحتسب | سنوات الاستخدام: 4
جهاز خدمي كاميرة جيده
لا يوجد
ممتاز فى اي وقت
لايوجد
نعم مستعمل هاتف جميل

قناصقناص | سنوات الاستخدام: 2
الهاتف جميل جداً احضرت الهاتف لان كان يعجبني
يعلق شوي

prnsesagogo | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز جدا
ضعف الذاكرة
لا لا يوجد

Noreen Business | سنوات الاستخدام: 5
سسييبس
صصسييي



+8هاتف عملي وقليل الاعطال
الدكرة ضعيفة
جديد بالباكو
اسمcobr | سنوات الاستخدام: 5
سعر الجهاز مناسب جدا مقابل المواصفات المميزة
يقدم الجهاز أفضل أداء في جميع الأوقات
دقة الكاميرا سيئة نوعا ما
نادراً ما يتم تنزيل تحديث للنظام
تم شراء الموبايل جديد غير مستخدم أبدا
سعره مناسب
مرات بعلق
احمد عيسى ابو جمالالصرفندي | سنوات الاستخدام: 5
