إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
| موديل | التقييم العام | الراحة | الموثوقية | الأداء | توفير الوقود | المزايا | القيمة النقدية |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
فيكترا 8 تقييم | 4.5 | 4.5 | 4.8 | 4.6 | 4.3 | 4.0 | 4.6 |
استرا 3 تقييم | 3.9 | 3.0 | 4.3 | 3.6 | 4.6 | 2.6 | 5.0 |
فيتا 2 تقييم | 4.3 | 4.0 | 4.5 | 4.0 | 5.0 | 3.5 | 5.0 |
اوميجا 1 تقييم | 4.6 | 5.0 | 5.0 | 5.0 | 5.0 | 3.0 | 5.0 |

لانها قويه

سيارة كبيرة كتيرة واسعه ممتازة للسفر والرحلات

السيارات الألمانية لها مكانة ممتازة وفريدة فالسوق العالمي بلا شك يمكنك وبكل ثقة ان تفضلها عن كثير من السيارات والماركات الأخري لأنك لا تقوم بشراء سيارة للنقل فقط وانما التصميم والفخامة والقوة فالعلامة التجارية والثبات علي الطريق والسرعة والراحة لك ولعائلتك وايضآ هذا الموديل "1997" تحديدآ انا اصنفه من افخم الموديلات لأنه يجمع بين الطراز القديم وروعة الابتكار الحديث معآ.

رخيصة موفرة

ماتور جديد سعر مناسب جدا
