إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سيارة جيدة مريحة
فيها حادث خارج في انريكا
لا يوجد
ليث حقي | سنوات خبرة القيادة: 5

Steady
Economically good for fule
Good for short drive use and still relliable
9 years driving , becoming less powefrul
I have not used the car that heavily, so now I want to chnage to another type of car

MohdToubi | سنوات خبرة القيادة: 9



+1سيارة اعتمادية في الطرق المعبدة والوعرة
اقتصادية في استهلاك الوقود
مزايا عديدة تجمع بين السيارات الرياضية والعائلية والاستخدام اليومي
صعوبة توفر بعض قطع الغيار الا من الوكالة أو محلات معينة
سيارة عملية
بدر الشكيلي | سنوات خبرة القيادة: 35



ما تصرف بنزين تبريد فوول
غراضها متوسطه الاسعار وليس غاليه
سياره فرهه ورزنه وتتحمل جميع الطرقات
امتلكتها اكثر من 5 سنوات
من موديل 2016 لحد 2024

علي نعيم | سنوات خبرة القيادة: 6