إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+4تتمتع بأنسيابية رائعة و راحة في القيادة و استهلاك الوقد عتئلية عملية تناسب كل الاحتياجات والرحلات الداخلية والخارجية
لاتوجد اي اضرار
لم تتعطل
طريقة سيرها في الطرق الغير معبدة قيادة سلسة و امكانية في التعامل مع هاكذا طرق
مملوكة من قبل
موديل جميل وسستم رائع يناسب الجميع

مازن | سنوات خبرة القيادة: 1
اعتمادي متوفرة ادوات احتياطية ماركة عالمية
لا توجد
صرفها جيد
الشباب و الكبار
ammaratabi | سنوات خبرة القيادة: 1
تخبببل
تخبلل
تخبببل
mortathaaysser | سنوات خبرة القيادة: 1
صيارة صغيرة الجم هالية الاداء
لا يوجد
انصح بشدة

فراس العطار | سنوات خبرة القيادة: 30

سيارة كشخة جميلة من حيث الشكل ، ادائها جيد ، قليلة عطلات ، اقتصادية ، مريحة بالسفر
كشناتها مريحة بالقيادة لمسافات طويلة ، ادائها عالي بالاوف رود وصعود المرتفعات كسيارة 4 سلندر ، تبريدها راقي يعني بصورة عامة تجربتها حلوة
استهلاكها للوقود كمقارنة بالتوسان والسبورتج اكثر صرف ، تحب قطع غيار جيدة وهاي ماتعتبر سلبية
جيدة بالطرق الوعرة كونها سيارة تعمل ب 3 بوضعيات قيادة الصحراوي والثلجي والفور ويل العادي ، هواي جربتها بالمرتفعات ادائها جيد كسيارة 4 سلندر
مصطفى الجاسم | سنوات خبرة القيادة: 2
ممتازة
لا توجد سلبيات
ممتازة
ssaajjaadd | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره عاليه ذات تصميم جي
جميل وعصري
لا توجد
جيد جدآ
عقيل يوسف | سنوات خبرة القيادة: 12
كلشي إيجابي
فقط الأدوات الاحتياطيه
جيدآ جدا
asas | سنوات خبرة القيادة: 6