إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سرعه الاستاجبه والسرعه
نعم ف عمره الافتراضى يعتبر انتهى اضافه الى مشاكل الحراره فالسيارة
تتصرف بشكل جيد
مملوكه نعم
انصح بمن لهم فئه دخل بسيط او كانت فلوسهم ليست بكثير فقطع غيارهم متوفرة وباسعار رخيصه جدا

غيرمعروف | سنوات خبرة القيادة: 5



+3حجم مناسب وسعر جيد مقارنة بمثيلاتها
افضل اداء للسيارة داخل المدينة
السلبيات
الحساسات تعطل بشكل مستمر
كومبيوتر الجير منفصل عن كمبيوتر المحرك
أنفقت كثيرا على تغيير الحساسات والكبك
مناسبة ومتماسكة في السير على الطرق الغير معبدة
نعم كانت مملوكة من قبل
مناسبة لذوي الدخل المحدود والمتوسط
IbrahimHusari | سنوات خبرة القيادة: 38
ثقيله عالمشي
موفرة للوقود
إضافات
على فئتها وسعرها لا شي
شفروليه اوبترا فحص
