إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الإيجابيات (Pros):
• الاعتمادية: من أفضل الموديلات التي تتحمل الكرف وقلة المشاكل الميكانيكية (محرك 5.3 لتر معروف).
• الراحة والوسع: ركوب مريح جداً في السفر ومساحة داخلية ممتازة للعائلة.
• توفر قطع الغيار: قطعها متوفرة في كل مكان وأسعارها معقولة جداً، وصيانتها بسيطة.
السلبيات (Cons):
• صرفية البنزين: تعتبر مرتفعة مقارنة بالسيارات الحديثة.
• التقنيات الداخلية: الشاشة والأنظمة الترفيهية قديمة وبسيطة جداً.
• حجم السيارة: قد يكون متعباً في المواقف الضيقة والزحام.
سيارة اعتمادية من الطراز الأول، مريحة جداً في المسافات الطويلة، لكن يعيبها استهلاك الوقود المرتفع وتصميمها الداخلي القديم مقارنة بالموديلات الأحدث."

محمدنوافله | سنوات خبرة القيادة: 1



+5سياره اقتصاديه
لا يوجد سلبيات
سياره فخامه فارضه هيبتها
احمد داود سلمان | سنوات خبرة القيادة: 20
لم يحصل للسيارة اي عطل
لم يحصل السياره اي شيء
تجربتها ممتعة
Mohammed Ahmed | سنوات خبرة القيادة: 40
هدوء ومتانة ومريحة في القيادة
صرفيات بنزين داخل المدن
سيارة بمواصفات راقية وثبات عند السير بسرعة
Saad Alsaray | سنوات خبرة القيادة: 1