إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



فحص كامل
لا يوجد سلبيات
كيا بكانتو
فحص كامل
مكيف حمي بارد
ممشا قليل لا تحتاج لاي نوع من صيانه
مشاءالله
دهان الماني جديد قبل اسبوع
سيار ممتازه
جهاد | سنوات خبرة القيادة: 2
سيارة اقتصادية جدا.
خرابها قليل لدرجة انه معدوم.
سيارة عالية فمستحيل تكحت على مطب.
صغر حجمها ايجابي للمصفات و سلبي انها ما بتنفع لعيلة كبيرة.
اضائة السيارة جميل.
سيارة بتخدمك لمدة منيحة بدون ما تخرب.
سعرها مناسب جدا.
ليست عائلية
سواقتها سهلهة بسبب انها مرتفعة عن الارض و حجمها صغير.
انصح بالسيارة للشباب او العرسان او العائلات الصغيرة.
ayman | سنوات خبرة القيادة: 5
بتصفها وي ما كان
و كونها من الوكله لم تتعطل حتى 190الف كيلو
صغيره جدا استهلاك وقود عالري بالرنسبه لسيار ه صغيره
لا انصح بها للعوائل

YousefJaber | سنوات خبرة القيادة: 20
اقتصادي جدا في البنزين وعملية
لايوجد
لايوجد
OdaiAbuzaid | سنوات خبرة القيادة: 7




