إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الراحة و العملية و الثبات و رخص قطع الغيار و قلت المشاكل و العيوب و العمر الطويل
ما فيها سلبيات إن شاء الله
ما تتعطل طروفها بسرعه
شريتها و فيها شوي اعطال لاكن تصليحهن رخيص و ما بكلف
السيارة تبارك الله في الطرق و ثبات عالي و راحة .
السيارة شاريها بعقد من واحد محافظ عليها .
ننصح الشباب اللي يبوا حاجة واسعة و طروفها رخيصة و ما تتطعل بسرعة و عمرها طويل و يقدروا يخدموا توصيل بيها او ترفعهم لمكان الدراسة براحة و حتى لو قعدت لفترة طويلة ما تتعب منها
Muhammad al-Mahdi Siksak | سنوات خبرة القيادة: 7




جيدة وقوية واقتصادية
لا يوجد سلبيات
صيانه بدون تكلفه كبيرة
younesaboalrup | سنوات خبرة القيادة: 20




جيدة وقوية واقتصادية
وصيانة رخيصه
لايوجد
لا يوجد
younesaboalrup | سنوات خبرة القيادة: 20
سياره قويه التحمل
سريعه التسويس
ممتازه السياره
حويل | سنوات خبرة القيادة: 0
اقتصادية في استهلاك الوقود
سيارة تعتبر عملية و غير مكلفة
لا يوجد لحد الان
هدا تقيمي لفترة بسيطه من لقيادة السيارة
Mohamed Dweib | سنوات خبرة القيادة: 10


ممتازه وثباتها على الطريق
توفر القطع بسهوله في الشركه
نعم انصح به
member163138510722 | سنوات خبرة القيادة: 14
موفره
لايوجد
ثبات وسرعه وأداء ممتاز
abdalla | سنوات خبرة القيادة: 1
جيد جداً
لا شئ
جيد جدا

eyadalzghoul | سنوات خبرة القيادة: 23
المساحات الداخلية جيده
اداء وثبات مميز
إقتصادية في استهلاك الوقود وخاصة الجير الاتوماتيك مقارنه بالسيارات الأخرى نفس الموديلات
يحتاج نظام التكيف الي تحويل بسبب ارتفاع الحرارة
انصح من 2004-2006
قطع الصيانه متوفرة واقتصادية

eyadalzghoul | سنوات خبرة القيادة: 22