إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
شكل رياضي أداء هجومي إضافات ممتازة مقارنة بالسعر قطعها متوفرة وسعرها مناسب اعطالها قليلة
العزل ضعيف
السيارة ممتازة وثباتية عالية داخل المدينة أنا المالك الثاني انصح به طبعا

ثائرالزبن | سنوات خبرة القيادة: 15
جداً جميله
لا يوجد
لا يوجد
محمد | سنوات خبرة القيادة: 15
المكيف حق الكيا مو اوكيه.
شيء سيء للغاية
مكيف السيارة سيء
اوك
قطع الغيار في الوكيل باهظة الثمن

محمد عبده | سنوات خبرة القيادة: 20

توافر قطع غيار
هيكل حفيف
انصح بها ناس دو دخل محدود

MosaAil | سنوات خبرة القيادة: 5
جميل جداً
يوسخ سريعاً
استخدام سهل

Ahmed Faris | سنوات خبرة القيادة: 5




