إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
very comfortable driving & high practical options of this signature trim such as 360 camera & smart driving
I did not have any mechanical problem till now
Mazda 6 is a masterpiece of japanese cars
Hamid | سنوات خبرة القيادة: 30
Perfect quality in all aspects
Extra petrol usage due to big engine
It was owned for a family who took it from the agency
mado | سنوات خبرة القيادة: 3

جودة الصناعة
الأمان
راحة القياده
تمجمع بين السيارة الرياضية والعائلية
اسعار قطع الغيار عاليه قليلاً
غير مخصصه للطرق الغير معبده
السياره كانت مملوكه من شخص آخر
انصح بها كل من يحتاج الى سياره عائليه او شخصيه بطابع رياضي
khalid | سنوات خبرة القيادة: 22
السيارة ما فيه شي
ًًًًً
سيارة نظيفة ليتات شغاله ورا و قدام مكيف تحت صوب الرجول و مكيف فوق بارد تشغيل بصمه
فراس البلوشي | سنوات خبرة القيادة: 1
السيارة ما شاء الله جداً اقتصادية و سعر السيارة في السوق جداً معقول
السلبيات ما تحصل قطع من السيارات المكندمه
لا فقط
المهم في المزادا الصيانه اول بأول و التصليح اول بأول
Musaab02 | سنوات خبرة القيادة: 4
موفره للوقود
اا يوجد
موفره للوقود
member162506406940 | سنوات خبرة القيادة: 10