إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
CLA250 AMG Line
* موديل 2015
* 4MATIC
* وارد البشر (وكالة الكويت)
* عداد 152 ألف كم
* بانوراما
* Full Option
* صبغ وكالة
* شرط فحص (قير، ماكينة، شاصي)
* نتيجة الفحص جي
لاتوجد فيها سلبيات كبيرهتذكر الاان المقعد الخلفي ضيق شوي اذا كان عائلتك كبيره
سياره رائعه جدا
نعم السياره كانت مملوكه من قبل
وانصح بشده امتلاك هذا الموديل لكونه يجمع صفات كثيرة في آن واحد من الناحيه الاقتصاديه و الرفاهيه و الاستيل الشبابي

Cars’ prince | سنوات خبرة القيادة: 26
Small car with power
I enjoy driving it but not using it much
It’s a town car
humaid | سنوات خبرة القيادة: 5

اعتمادية واقتصادية وبدون مشاكل
لاشي يذكر
لاشي يذكر
صاحب الاعلان | سنوات خبرة القيادة: 22



+8اقتصادية وعملية
حجم السيارة من الداخل ضيق
السيارة جدا مريحة وجميلة وعملية
Mahnad Mohammed | سنوات خبرة القيادة: 7
سياره جميله
.....
.....
قيس عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 5




