إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+8سيارة فخمة بكل المقاييس
دائما أداء مميز و حماية قصوى
لا يوجد سلبيات
لم تتعطل اي اجزاء بسرعة
كانت مملوكة لشخصين قبلي
انصح بشدة اذا كانت تحب الفخامة
بثينه القضاه | سنوات خبرة القيادة: 14
جيدة جدا
لا توجد
سيارة انيقة
fouad | سنوات خبرة القيادة: 12
لأنها سيارة متينة وامنه
قليلة التعطيل اسعار القطع مرتفعه
انصح بها
ماهر | سنوات خبرة القيادة: 30
جميله
القطع
السياره ممتازه
MohamadAloul | سنوات خبرة القيادة: 2

بسم الله ماشاءالله السيارة مطابقة للصور
لا يوجد سلبيات
رائعة جدا الله يجبرها عنك
abod fawaz | سنوات خبرة القيادة: 7




