إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سياره قويه وعتماديه ..سياره للخطوط الطويله. سياره ذات عزم قوي وثابته فالطريق
تنقصها الفخامه. ديكورات تقليديه ليس لها قيمه قويه فالسوق عند البيع..
جيده .مع استهلاك مرتفع قليلآ في المدينه
Hassan saif aljahwari | سنوات خبرة القيادة: 5



+5مريحا جدا في القيادة ثبات السيارة على الطريق السريع ولاكن للأسف سبب البيع مغادرة الدولة
لايوجد سلبيات للسيارة فقط مصروف البترول فقط
لايوجد ملاحظات
zaher | سنوات خبرة القيادة: 30
مريحه جدا للعائلة وراسيه
البنزين غالي جدا السيارة تشرب بشكل خرافي وحساسه جدا من ناحية الكهرباء ماتصلح للأطفال ابدا
ممتازة
نعم
الغني فقط
أبو ناصر | سنوات خبرة القيادة: 15