إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+8تبريدها ثلج و قيادتها ممتازة و ارتفاعها عن الارض ممتاز و بيها نظام المضمار ممتاز جدا و سيارة تكون سريعة و صوت الكزوز رياضي
فقط كونها صينية و الله لو ياباني لو كوري تسوى 5 دفاتر
كل المواصفات بيها رادارات و حساسات و اصطفاف ذاتي و محدد سرعة و قراءة علامات الطريق
mahmood saad | سنوات خبرة القيادة: 1
عائليه شبابيه وسريعه ومريحه بالطرق الخارجيه
لا توجد
انصح للذين يحبون التقنيات الحديثه والتجربه الفريده
الفخامه والجمال
لايوجد
لاتفوتها
hisham | سنوات خبرة القيادة: 1
سيارة حلوة
لايوجد
لايوجد
خليل ابراهيم | سنوات خبرة القيادة: 30



+3الشكل واللون والمتانه والمواصفات
لايوجد
عالميه بالمدينه وعالميه بالطرق الغير معبده
لا
جميع الراغبين بشراء الهافال
محمدالعراقي | سنوات خبرة القيادة: 2