إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

سيارة اكتر اشي مميز فيها انها امنة ليس فقط من ناحية تحمل الحوادث بل ايضا بتجنبك الحوادث السيارة فيها ميزات لا تحصى في جعل قيادتك امنة
بالاضافة لميزات كثيرة اخرى و ترفيهية في اعلى الميزات
سيارة ليست مشهورة في السوق الاردني و مظلومة للاسف لقلة انتشارها
السيارة تعطيك قيمة عالية جدا بالنسبة للمبلغ المدفوع

suhibalaed | سنوات خبرة القيادة: 15
Great initial value
1st class warranty & service included in purchase
Top quality finish, interior and exterior
Very comfortable to drive
Excellent technological extras that enhance driving experience and safety
Looks smart
Slight lag/delay in acceleration unless in Sports mode
Ventilation controls slightly cumbersome / clunky
Overall, I've been extremely happy with this car in every element.
سياره رائعه جدا ومتوفر فيها كافه وسائل ال احه وللرفاهيه
لل شي
لا يوجد
ibrho1965 | سنوات خبرة القيادة: 3

سيارة ممتازة للبنات و السيدات و كبار السن او لاي شخص يريد زيادة مستوى الامان في قيادته نظرا لمستوى الامان العالي في السيارة و تكنلوجيا جدا متقدمة في حفظك من الحوادث من كميرات و حساسات و حتى حمايتك من المخالفات
سيارة لا تصلح للاستخدام الكثيف كسيارة تكسي او اوبر او مجال مشابه لانها سيارة غير عملية مثل السيارات اليابانية للمدى البعيد
نعم انا ثاني مالك للسيارة و انصح بها اذا كانت استخدام شخصي

suhibalaed | سنوات خبرة القيادة: 12
كم هائل من المواصفات
سوقنا بعده متخوف منها لكن هي ممتازة جداً
لا يوجد
hussainalzubaidy | سنوات خبرة القيادة: 5