إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
متكاملة واقتصادية
لا يوجد
لا يوجد
Ahmed | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة حديثة
لا يوجد
لا يوجد
اديب الخطيب | سنوات خبرة القيادة: 3



+4لانها هوندا السبب ثاني ياباني ما بعطل رخص القطع عدا عن ذالك وجود قطعها بكثرة ما عدا الضويه الاماميه
واطيه كثير حجم الماتور صغير 1,500 سي سي
لا يوجد اي ملاحظات

Fakhoury motorscars | سنوات خبرة القيادة: 2



+4سيارة اقتصاديه 500 كيلو في ال ٢٠ ليتر
سيارة رياضية وقوية جدا من حيث الأداء
قطعها متوفرة هوندا غنية عن التعريف بالمتانه والجمالية
لا يوجد سلبيات وسيارة جميلة جدا
سيارة جميلة ومصروفها ممتاز
نعم
جميع الاشخاص الذي يبحت عن الفخامه والراحه والتوفير
Khaled | سنوات خبرة القيادة: 20
مصروف قليل
واطية على الارض
لا يوجد
ahmadebdah | سنوات خبرة القيادة: 6
سيارة مريحة جدا اقتصاديه وشكل رياضي وجميع للاضافات
لا يوجد
سيارة جميلة ومرغوبه لدى الجميع
Khaled | سنوات خبرة القيادة: 10
سياره اعتماديه ذات موثوقيه عاليه، موفره باستهلاك الوقود
اسعار قطع غيار البودي مرتفعه نوعا ما
سياره عائليه

Mohammad | سنوات خبرة القيادة: 25