إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها

اقتصادية
لايوجد
نعم صخيح
jasem a mousa | سنوات خبرة القيادة: 20



+8شاشة لمس راكبه
لا يوجد
هوندا سيفيك للبيع
member-1695401293.1301608 | سنوات خبرة القيادة: 3


اولا الميزانيه وثانيا قوة السياره وثباتها وتعتبر رياضيه وعائليه وسياره شبابيه ومفيعه وعزم مقارنه بالسيارات البنزين واقتصاديه
المكيف ليس بكفائة المكيفات الكوريه الزجاج كان يجب أن يأتي لا جميع الفئات كهرباء
في المدينه جيده جدا ولاكن في الطرق الغير معبده يجب القياده بحذر وذلك حفاظا على الهيئه وخاصه مجموعة الاستيرنج كانت مملوكة نعم انصح الشباب و كبار السن الي بدور ع سياره عائليه ونفس الوقت مظهر حلو
ايهاب | سنوات خبرة القيادة: 6
المتانه وقطع الغيار توفير الوقود وعائليه وشبابيه
المشكله الوحيده المحرك صغير على وزن السياره
الطرق الغير معبده مشكله لكل السيارات
مالك من الشركه بنفس السنه
الدخل المحدود

جواد الشطياالشطي | سنوات خبرة القيادة: 18
تصليح قليل وثقيله على الأرض وقوة تحمل
لايوجد
جيدة انصح بهذا الموديل
ليث احمد عبدالله العمري | سنوات خبرة القيادة: 1