إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
تبارك الرحمن تباث اداء مشاء الله
لايوجد
سياره عمليه مشاء الله

معاذ حموده | سنوات خبرة القيادة: 1
وحش علارض والثبات لا يقارن
لا توجد مشاكل
النحافظ على سيارته لا يخسر
اناالمالك الثاني لها والصراحة خرافية
انصح الشباب الرياضيين والرجال الي يمشون مسافات طويلة
Ahmad Dagga | سنوات خبرة القيادة: 5




صرفيه ممتازه وعزم ممتاز
لا بوجد اعطال لكن اريد السفر
مملوكه في كوريا
eyad mohammad dofash | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة عمليه جدا و موفرة للوقود
ثابته في الشارع و مريحة
صغيرة
انصح بهذة السيارة للاستدخامات السريعة و الاعتيادية
Raed Mohamed Al Jamri | سنوات خبرة القيادة: 13
خفيفه بالطريق ، اقتصاديه، فئتها فخمه وداخلها التصميم فخم فيه جلد و خشب
لم اواجه شيء يُذكر
سياقتها في الطريق سهله وتعتبر خفيفه
ayaqaderi | سنوات خبرة القيادة: 18
الاللللل مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا مليون
ان شاء الله خير الجزاء على خير ان شاء الله خير الجزاء على خير ان شاء الله ٦ مرحبا مليون دولار أمريكي مرحبا
عههههههههه والله اني احبك في بنغازي عصافير
عتيق محمد | سنوات خبرة القيادة: 20
مريحة .
بطيئة
نعم .انصح بها
ابتهال منصور | سنوات خبرة القيادة: 23



السيارة فخمة وايضا مريحة واقتصادية
وشبابية وصناعة يابانية غير انه الخدمات من الوكيل جدا خمس نجوم.
لم ارى اي عيوب في الموديل
السيارة والمديل جي 25 جدا اقتصادية ومريحة انصح بها من يرغب الدمج بين الاثنين
Basheer Al Balushi | سنوات خبرة القيادة: 25
مريحه جدا اقتصاديه
لا يوجد
لا يوجد

Doaa | سنوات خبرة القيادة: 1