إن كنت تملك تابلت، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كاميرا ممتازة جداً أصور منها فيديوهات يوتيوب وفيديوهات تعليمية ترند
الصوت ممتاز جداً، والمايكريفون قوي يعمل عن بعد أمتار
شق بسيط لا يظهر في الشاشة الخارجية فقط

عبد الرحمن جوابرة | سنوات الاستخدام: 2
.....
......
.....
عبدالله العمري | سنوات الاستخدام: 1
اخر اصدار
بطاريته مو ذاك الزود بس حلوه
للاتالبيقلاغغ | سنوات الاستخدام: 1

perfect condition
nothing
perfect condition

لا يختلف عن الجديد بشئ ابداً صفر وجديد ونظيف
شعر بسييييط في الشاشة الخارجية (يكاد لا يظهر)

عبد الرحمن جوابرة | سنوات الاستخدام: 1
مناسب للدراسه وسعره اقتصادي
الايباد مستعمل ٤ سنوات
سعر الايباد قابل بشي بسيط تواصل معاي وان شاء الله ما نختلف
اليقظان | سنوات الاستخدام: 4
المصداقية و الامانه
السعر مرتفع قليلا
الايباد مستخدم سابقا
جيد للاستخدام الدراسة و العمل و تصميم
SaifAlharthy | سنوات الاستخدام: 0
hduxgdhudh
dhdgdhduxu
dhdh,uxuyx7sud
رائع بانه لا يوجد اي لاك
سلبيتهو لا توجد معه سماع
رحيم صالح | سنوات الاستخدام: 1
Entertainment
Perfect for gaming
Useful for studying
Bad camera
No sim
I’ve used it for a little while not too much