إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
حجم الجهاز و سهولة الاستخدام يسهل حمله واستخدامه بيد واحده
مدة الشحن
محمد السردي | سنوات الاستخدام: 5
12345678
12345678
حجم مناسب ، كاميرات ممتازة بالنسبة للسعر وعمر الهاتف ، شكل جميل جدا ، نظام الـios يعتبر بالنسبة ليا افضل نظام
بطارية ضعيفة نسبيا ، سخونة الجهاز اثناء اللعب او عندما يسخن الجو .
انصح به اكتر من ايفون 12
﮼محمد﮼وقه | سنوات الاستخدام: 3
الحجم وسهولة الاستخدام
الكاميرا والبطارية
member-168789251431 | سنوات الاستخدام: 2
التفاحة
البطارية
Ahmed Abuhtera | سنوات الاستخدام: 23
نظام تشغيل ممتاز وحماية من الإختراق ومستوي ثابت وتحديثات مناسبة
عمر البطارية
IhabAly | سنوات الاستخدام: 2
قوي سريع جذاب
لا يوجد
سريع قوي
كتيره
لايوجد
رياض ابوزيد | سنوات الاستخدام: 1
اكثر من رائع
أوقات خماوة
جهاز ممتاز وسلس خفيف في اليد والاستعمال
وائل السلامي | سنوات الاستخدام: 1
جهاز جيد جدا واستعماله سلس وجميل
୪ يوجد سلبيات
طارق الدخيل | سنوات الاستخدام: 5

