إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه



+4كل شي شغال فيه لحمدالله وتقدر تشوفه و تفحصه بنفسك
ما فيه سلبيات
جاد تواصل واتس 79181362
اخترت هذا الهاتف لان في زمنه كان محدث ثورة عن مواصفاته الحديثة ولا زالت موصفاته في هذا الزمن جيدة جدا...ايضا يعمل بشكل جيد جدا تقريبا في اغلب الحالات
يعاني الهاتف بحرارة زائدة جدا و في بعض الحالات يصبح بطيئا نوعا ما
Yousif alhaddad | سنوات الاستخدام: 7

