إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سامسونج انه جهاز رائع من حيث التصميم والمساحة وغير ذلك مميزاته رائعة جدا
لا يوجد
نعم كان مستخدم
انصح الجميع بجهاز سامسونج
جذبني لونه الاسود وحتى تصويره كان سفاح وبطاريته سعتها اكويسه وبشحن شحن سريع
يمكن اذا كان الجو درجة الحرارة عالية بيوقف شوي وبعطيك تنبيه انه درجة الحرارة عالية
مصلح شاشه وبطاريه
لا جديد بكرتونه كان بحالة الوكاله
جيد جدا
ولا شي
مع ثلات كفرات وسماعه
في حاله ممتازه
في حاله ممتازه

جهاز رخيص و عملي
اصدار متوسط
قوه التغطيه
التعامل مع المحل كان سيى
انهو جيد



+1excellent phone
good performing
SHAMSUDHEEN KT | سنوات الاستخدام: 1
يرهم للالعاب
ما معروف
عملي جدا وانصح به
لا يوجد
لا شكرا

راكان للجوال | سنوات الاستخدام: 5
سريع على كل شيء العاب فيديو سلاسه
جهاز ثقيل وزن.
اسامهسالم | سنوات الاستخدام: 1



