إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الهاتف حلو للاستخدام الخفيف شوية العاب و مشاهدة و غيره كاميرته وسط شاشة وسط الباقي حلو مقارنة بسعره اللي هو ٥٥ دينار جديد
ملاحظة : لو بدك تخلي الهاتف اسرع بكثيير مما هو عليه احذف تطبيقات قوقل اللي ما تحتاجها عن طريق ادوات قوقل adb ابحث على chatgpt و راح يقلك
ممكن الكاميرا اللي مش كثير قوية بس في الضو حلوة و ممكن اسطورية كمان و المشكلة الثانية لما تلعب ببجي مثلا ساعتين بكون حامي
انا بنصح فيه لو كان عندك ٥٠ دينار لكن لو عندك اكثر مثلا ٨٥ دينار جيب a15 احسنلك او لو عندك ١٠٠ جيب redmi note 13 تلفون اسطوري بكل اشي
شاشه كبيره بطاريه تدوم يوم كامل ما يسخن الجهاز و يدعم تحديث one ui7 و أندرويد ١٥
ما فيه اي سلبيه شفتها لحد الآن
● لأنه سهل الاستعمال
● لأنه هاتف سريع الشحن
● لأنه منخفض السعر
● انخفاض الدقة في التصوير
● الهاتف جديد
● انصح بإقتناء هذا الهاتف الشخص الذي يبحث عن هاتف مميز وبسعر منخفض ومناسب
تحمل الصدمات وضوح الشاشه والكاميرا عمر البطاريه
لا يوجد
امين ابو محمد | سنوات الاستخدام: 1
ممممتااااااااز فوق الخيال ورخيص جدا
ماكو فيه عيوب
جديد كليا
محمد السيد محمد سرحان | سنوات الاستخدام: 1
جهاز سريع وكاميرا وضحه جدآ سامسونج افضل جهاز مفضل لدي
لا سلبيات
كا جديدآ
السعر ممتاز
كاميرا حساسية
لا
الاطفال

Mohammed Selmi | سنوات الاستخدام: 1
سعه تخزين كبيرة
عمر البطارية كبير
سرعة الأداء سيئه
كاميرا ليست الافضل
حسنى عبدالحميد حسنى حافظ | سنوات الاستخدام: 1
رخيص السعر
بطيئ ولا يتحمل التطبيقات الثقيلة

بطارية تدوم طول اليوم
تصوير كمرة جيد
الجهاز جيد للعمل اليومي
لا ينفع للأعمال القوية مثل اللعاب.
شاشه عاديه
ارخص جهاز سامسونج وجيد للعمل اليومي

RT mobile | سنوات الاستخدام: 1

