إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+5سيارة عملية ومريحة جداً بالسواقة، صرفيتها ممتازة مقارنة بحجمها خصوصاً إنها هايبرد، والثبات فيها ممتاز على الخطوط والسفر. التكييف قوي، والقطع متوفرة، والسيارة ناعمة بالمطبات وعزلها جيد. استخدمتها بشكل يومي وما قصرت معي أبداً، ومحافظ عليها بالصيانة الدورية والزيوت دائماً بوقتها
بحكم إنها سيارة مستعملة طبيعي يكون فيها بعض الملاحظات البسيطة والاستهلاكية الخفيفة، لكن بشكل عام السيارة نظيفة وما تحتاج صرف مباشر، وجاهزة للاستخدام اليومي والسفر
السيارة ممتازة داخل المدينة وعلى الطرق الخارجية، مريحة وثابتة بالسواقة وصرفيتها مناسبة جداً خصوصاً للخطوط والاستخدام اليومي. كنت محافظ عليها بالصيانة بشكل مستمر وأي قطعة تحتاج تغيير كنت أغيّرها مباشرة. أنصح فيها لأي شخص بدور على سيارة عملية واعتمادية ومريحة. سبب البيع السفر فقط

خليلالقيسي | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره اقتصاديه وصناعه قويه وهي مناسبه للرحلات والمناطق الوعره
لم اعد احتاجها بسبب السفر
كانت مملوكه لشخصين فقط وانا الثالث
وهذا الموديل افخم من فورد سكيب

خليلالقيسي | سنوات خبرة القيادة: 30

جبارة
لا يوجد
لا يوجد
Haitham Aldaja | سنوات خبرة القيادة: 30
قوية
اقتصادية
واسعة
امينه
لا يوجد
ن
انصح وبقوة بهذا التوع
د. حازم فريحات | سنوات خبرة القيادة: 30
سيارة قوية وأداء عالي
لا يوجد
المالك الثاني في الاردن
د. حازم فريحات | سنوات خبرة القيادة: 25