إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
المكيف بارد
مريحة في الاستعمال
بسيطة و غير معقدة
سعرها مناسب
قماش الكراسي مميز
المعاملة في الوكالة محترمة
التقنيات غير متوفرة
السكان ثقيل بالنسبة للبعض
الكراسي الخلفية ما تتعدل
السيارة موجهة للناس اللي تبغي تشتري سيارة تنقلهم من مكان إلى مكان و بسعر مناسب
sairoofa . | سنوات خبرة القيادة: 7
سيارة رائعه بمعنى الكلمه
لا يوجد
لا يوجد
AbuAnas | سنوات خبرة القيادة: 10
سياره عمليه الفين سي سي
سياره عمليه
اول مالك
ايمان علوان | سنوات خبرة القيادة: 5
Very good for price
No android auto or for iPhone
Great
Muhammad raza | سنوات خبرة القيادة: 1
