إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



تبريد قوي و اقتصادية و سريعة
ناصية
Altima

QaisIbrahim | سنوات خبرة القيادة: 3
susption is better than SUV
relibile
perfect for ladies
Haseeb Ali | سنوات خبرة القيادة: 4
مع القوه على الطريق الا انها مطمأنه للسائق واقتصادية في استهلاك البترول وقليلة الأعطال
أثناء تملكي للسياره لم اعاني من سلبيات حقيقيه خاصة لموديل ٢٠٢٠
لمن يبحث عن سياره اقتصاديه في استهلاك البترول وسريعة عند الانطلاق والثبات على الطريق
عبد العزيز ناصر | سنوات خبرة القيادة: 40
جيدجدا
جيد جدا
جيد جدا
member161978578288 | سنوات خبرة القيادة: 4
ثبات وقوة وراحة واستهلاك وقود وصيانة بسيطة
لا يوجد
لا يوجد اي ملاحظات
member167039877841 | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره رهيبه
ناصيه
تخبل مابيها اي عيب
member160380615234 | سنوات خبرة القيادة: 17
تم صيانتها بشكل دوري
لا توجد
لا يوجد
Bu Zayed | سنوات خبرة القيادة: 1



+5موديل ليس قديم جدا والشكل الخارجي وسواقتها مريحه
نعم وتم تبدليها ولازم التشييك من فتره لفتره
بس السياره حلوه وارد امريكي يعني مملوكه من قبل
عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 2

مسرفسة بالكامل A-Z
بدون اي اعطال
استخدام شخصي مع الملكية ورقم



+5توفير فالبنزين وقطع الغيار رخيصه
لازم التشيك من فتره لفتره عالقطع الاستهلاكيه وتبديل الزيت
السياره وراد امريكي يعني مملوكه من قبل
عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 2