إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عالسعر وجبد
الشحن يخفض بسرعه احيانا ويحمى الجهاز واحيانا يعلق الجهاز

تجارهكل شي | سنوات الاستخدام: 1
منيح لا اللي بدهم يصيروا مشاهير
لصقه الشاشه مش منيحه
يوسف ابوغيث | سنوات الاستخدام: 1
جيد جدا
لا يوجد

ناصرابو محفوظ | سنوات الاستخدام: 6



التصميم الجميل
والشاشة سوبر فلات
البطارية كبيرة
ميزة Free Link
وغيرها
معالج ضعيف
الكاميرات ضعيفة
Martaza Jaber | سنوات الاستخدام: 30
يدعم كل شي
معالج ضعيف

عبدو سحيم | سنوات الاستخدام: 1
كاميرا جيده جدا وشحن سريع والكثير من المزايا
لايوجد
انصح بالشراء
زياد طارق علي | سنوات الاستخدام: 1
تسليك أمور
ذاكره ضعيفه
مستخدم
مي الدويكات | سنوات الاستخدام: 5
ماشيه اموره
جهاز دمه ثقيل بس وباقي ماشيه اموره
مستخدم 70 مره
لانه جميل
تصور
في حالات التصوير
لا شيء
لا
لا
لا
الجميع
صفاء ناصر جبريل | سنوات الاستخدام: 23
جهازي اكتر من رائع
مابعرف شو السلبيات
جهازي كان جديد وسعره مناسب وعليه كل شي بحتاجووو
username 2000618 | سنوات الاستخدام: 2