إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ايفون جميل استخدام عمل وتصوير
يخلص شحنه ف غضون 10 ساعات

غزوان الزيدي | سنوات الاستخدام: 1
لا يوجد
نسبة البطرية




هاتف ممتاز و يعمل بشكل ممتاز و بسعر طيب
لا يوجد




بطاريه100% تصوير / استخدام/ صوت و صوره/ اضاء/
من ورا مكسور بس تصليحه ((غير مكلف)). و مجدد له بطاريه جديده و اصليه 100%. بس لا يمنعك ما تشتريه
الهاتف مستخدم بس جيد للستخدام الداىم و سعة البطاريه100% مساحته128 GB يصلح للعمل او الاستخدام الشخصي ما يعلق يدوم الشحن ما يفضي بسرعه يناسب للعب و للعمل و للستخدام الشخصي
بيع و شراء | سنوات الاستخدام: 3
الجوال يعيش معك صلب ما ينكسر ولا يخرب ب سهولة ماقيد دخل الصيانة ابدا يدل على قوته
الشاشة فقط مع ان الخراب حتى موب كسر الا ضغطة قوية على الشاشة تسببت في تسرب الحبر من الداخل
الجوال اخذته جديد بكيسه من جرير ولا قيد دخل الصيانة ابدا ابدا
نواف الجهني | سنوات الاستخدام: 5




ما يعلق الكاميرا خياليه فنان حال اللعب شاشته مناسبه حال اي شي
البطاريه تخلص بسرعه احيانا ما يعبي وسبيكر واحد ما يشتغل
نسبه البطاريه71 والتلفون ما مبطل ابدا
خفيف
كل الحلات
مافي اي ميزة مخيبة
لا
لا ما انفقت
نعم مستعمل من قبل
انصح اي احد

الــحــســيــن | سنوات الاستخدام: 55
بالساينير
لا شيء
Shatha | سنوات الاستخدام: 22
كل قطعة اصليه والجهاز مش مفتوحه
البطاريه 73
يحي ايمن | سنوات الاستخدام: 2
مش مفتوح
فيو كسر خفيف بل شاشه مش مبين