إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
احلا من الخيال
لا يوجد
أداء جيد اتصال وكاميرات وانترنت وكل ماهو جيد موجود في هذا الجهاز
لايوجد سلبيات

محمدعطاءالله | سنوات الاستخدام: 1
شاشه واضحة وكاميرا قوية
شاشته حساسه وسعرها غالي
جهاز ممتاز يبي محافظة على الشاشه
رخيص الى حد ما وقيمه ممتازه مقابل سعره
المعالج ضعيف نوعا ما خاصه في الحراه
محمد ابوبريدعه | سنوات الاستخدام: 2
ما بعلق وعمر البطارية ممتازة والشاشة ممتازة والكميرا ممتازة
لا يوجد سلبيات
member162177382478 | سنوات الاستخدام: 4
كاميرات التلفون ما شاءالله حلوة و تعطيك صور واضحة مع معالجه الي يعطيك 60 فريم ببجي و بسعر رخيص لا وكمان شاشته خورافية
بصراحة مافي سلبيات بالنسبة لي غير انه مافيه مدخل سماعات
لم اختره هدية
زر التشغيل والبصمه مخيبه للامال
لا انصح به احد يستخدم الهاتف بكترة
يعتبر موبايل سامسونج A70 من الفئه السعريه المتوسطه و لكن استخدام ممتاز و كاميرا جميله جدا و ايضا شاشه سوبر اموليد و سريع فى الألعاب
انصح بيه لأى حد عاوز موبايل سعره كويس جدا و ايضا استخدام جيد جدا
من وجهه نظرى لا يوجد سلبيات
mohamed elhanafy | سنوات الاستخدام: 3
رائع من كلشي ألا أداء الألعاب لانه غير مخصص للالعاب
حوف الشاشة كبيرة بالنسبة للمنافسين
سلس في الاستعمال
شاشه غاليا

KadreAlhor | سنوات الاستخدام: 9


