إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز
من ناحية الشحن والشاشة والكاميرات والعتاد والالعاب
السعر مرتفع

mohammadhijaze | سنوات الاستخدام: 2
جوال جبار بمعنى الكلمه
مافي سلبيات جوال جبار
نعم مستخدم وأنصح في هاذا الموبايل
جهاز رهيب ومميز
سلبيات اقل
كاميرا احترافيه
abu. janaa | سنوات الاستخدام: 2



بطاريه ممتازه
تصميم رائع
الجهاز لا يسخن
تشغيل تطبيقات مع بعض
لا تعليق
لا يوجد مدخل سماعه اذن
لا يوجد
عمر البطاريه جيد
لا شي
لا توجد
ياسر عبد الرحيم | سنوات الاستخدام: 2
سريع ويشغل كل تطبيقات والالعاب
لايوطد
لا ليس مستخدما او محدد نعم انصح به
HAprogrammmer | سنوات الاستخدام: 2
اداء قوي وعدم وجود حماوة
البطارية تستهلك اثناء الاستخدام بالسفر مع فتح الانترنت
Entesar | سنوات الاستخدام: 1
عمر البطارية سلاسة الشاشة وجودة الصوره و الفيديو
لا يوجد
انصح بعدم شراء ايفون وشراء الترا 25 لاسباب كثيره اهمها عمر البطارية و السعر
مصطفى السكوري | سنوات الاستخدام: 6
هاتف رائع جدآ
الذاكرة قليله جدا انصح بأخذ 512 او 1 تيرا بايت
انصح الجميع به ك عمل او استخدام عادي او تسلية

عليالزبيدي | سنوات الاستخدام: 2
هاتف ممتاز و عملي
لا يوجد
mohammad Sweilem | سنوات الاستخدام: 4





