إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
شاشة من ورا ومن قدام منكسر شوية
مكسور شوية من قدام ومن ورا

محمد خالد | سنوات الاستخدام: 0


ما بشكي ولا من اي مشكلة
هاتف نضيف
كلشي معاه ممتاز و صالح

ابو محمد فطيمات | سنوات الاستخدام: 1
بطارية عملاقة
كامرة متوسطة
غير مستخدم
جهاز جيد في استعمال و كامره جيد و سلس
شاشه مكسوره
مدينه الصدر قطاع 40

علي خالد | سنوات الاستخدام: 2




سماعه اصليه honor من الشركه
تلفون مسكر بالكرتونه مع كفاله من شركه زين
تلفون مقاوم للكسر
اتاااتتت

شاشة كيرف مميزة جدا
صوت عالي مميز جدا
لا يوجد أي سلبيات
اشتريته جديد ب ٢٥٠
أود بيعه ب ١٧٥ لعدم الاستخدام
Good app
No thank

Om Ahmed | سنوات الاستخدام: 3
سعة بطارية ممتازة ومساحة جيدة
في شرخ بسيط في الشاشة ولكن ما تأثر في الاستخدام
الجهاز ما كمل سنة واستعمال فيه كان ما بين وبين
ريان نتو | سنوات الاستخدام: 1


Just new model lock vrey nice
Nothing
Good Mobil
Ariz Shaikh | سنوات الاستخدام: 1
لأنه حلو
الجهاز حلو وجميل
احسن جهاز

ابومحسن تايقر | سنوات الاستخدام: 3