إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مريحة موثوقة عالية
تبريد ضعيف و عزم ضعيف
في المدينة جيدة
انا اول مالك للسيارة
البنات

هاشم الحسني | سنوات خبرة القيادة: 1




مريحه بالسواقه للطرقات
لا يوجد
سياره اقتصاديه ومريحه ماشيه ٢٣ الف فقط
noor | سنوات خبرة القيادة: 2
Best economic family car
Nothing
.cccc
Alkhasawneh | سنوات خبرة القيادة: 25




الاقتصادية والعملية والسعر المناسب
لا يوجد اي اعطال ولله الحمد
موفرة للوقود داخل وخارج المدينة
ابوعبدالاله الدوسي | سنوات خبرة القيادة: 23

الشكل - اقتصاد البنزين - الشركة المصنعة موثوقة تويوتا والعزم مناسب لحجم المكينة وحجم الهيكل
التسارع في الطرق السريعة فقط لانها ليست من سيارت السرعة والرياضة
أداءها ممتاز في المدينة وفي الطرق غير المعبدة نوعا ما جيدة
ابوعبدالاله الدوسي | سنوات خبرة القيادة: 28
ممتازه وعمليه وموفره
العزم ضعيف
لايوجد
ابو راتب | سنوات خبرة القيادة: 18
اعتمادية راحة ممتازة في القيادة اقتصادية
لا توجد سلبيات
ممتازة داخل المدينه و خارجها

mohamedElshari | سنوات خبرة القيادة: 24
fantastic
راحة مش هلبااا
نعم نعم
عبدالسلاممحمد | سنوات خبرة القيادة: 10
الكثير يمكنكم البحث على المواقع
لا يوجد لدي حتى الان
جميلة السيارة

Elyas Alasmar | سنوات خبرة القيادة: 1
مريحه لسفر ولعمل
لا يوجد
جميل وسريعه
نايف | سنوات خبرة القيادة: 2