إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




سياره عائليه و إقتصادية دفع رباعي تستخدم في جميع الضروف للسفر وغيره
الحمدلله لا حد الأن الأمور كلها طيبه جداً
نعم كانت مملوكه من قبل
السياره جيده في الإستخدام داخل المدن والقرى و للسفر وفي الطرق الغير معبدة
موديلها حديث
أبو سلطان | سنوات خبرة القيادة: 30
سياره جيده
شكراً
شكراً
سيارة لا تفقد من قيمتها على عكس السيارات الاخرى
لاتوجد سلبيات حاليا
جيدة جداً

ياسر | سنوات خبرة القيادة: 12
سيارة عملية وبدون أعطال متعبة
لا توجد
لا توجد حاليا
عملية تعمل بالبنزين العادي والمحسن لا توجد اعطال تذكر رزنانة وقوة واعتمادية
تستهلك وقود بالسرعات العالية
لا يوجد

حارث الياسري | سنوات خبرة القيادة: 2
عائليه
احسها رجاليه مش نسائيه
ممتازه وخاصه في الرمله والطرق الوعره. مملوكه من قبل حرمه
Somaya Salem Aljunibi | سنوات خبرة القيادة: 8
كل شيء فيها ايجابي
لا سلبيات
ممتازة
لا انا الاول
الجميع
محمد عبدالرحمن النهدي | سنوات خبرة القيادة: 12




الكثير من الإيجابيات
قليلة من السلبيات
سيارة فورتشنر موديل 2019~6سلندر رقم واحد الفئة الثانية



حجم السياره المناسب الاعتماديه والسعر المناسب
.عدم توفير الوقود
تصرف السيار في المدن وغيرها تصرق راقي وفعال وكانت مملوكه في السابق لمالكين٢ وأنصح الجميع في هاذا الموديل وبخصوص الv6
محمد صالح | سنوات خبرة القيادة: 23
سيارة عملية جدا
لا توجد
لا توجد
AmmarAlbzazz | سنوات خبرة القيادة: 1