إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




Road smooth driving
Little bit inside
My friend
Manaf KP Ali | سنوات خبرة القيادة: 3




ممتازة
وقليلة الصرف
ومريحة في القيادة
لا توجد اي سلبيات
جميلة جدا في القيادة
نعم
نعم

Layla | سنوات خبرة القيادة: 2


جيده جدا في كل الظروف
لا يوجد
ممتازه و الله يبارك لصاحب النصيب

نضال حياري | سنوات خبرة القيادة: 1

لايوجد
لايوجد
مرهم 2015
هيثم مرزاح غانم الكندي | سنوات خبرة القيادة: 1
صالون بضاعه ماتحتاج
بضاعه نضيف
جير اتمتيك بصمه

موسى مهدي صالح | سنوات خبرة القيادة: 3


عائلية من الطراز الاول ومنظهر مبهر وفخامة وقوة على الطريق وخارج الطريق امنة وموثوقة
مصروف البنزين فوق المتوسط
كبيرة الحجم بالنسبة للمشاوير الصغيرة
انصح بها سيارة عملية وقيادة مريحة وقوة خارج الطرق مرضية جدا

Mohammad Altiti | سنوات خبرة القيادة: 2

كثيرة
قليلة
نعم يوجد
تيمور الذفيل | سنوات خبرة القيادة: 6
جميل ومريح واثقه على الطريق
صعب في الزحمة
انصح بهذه السيارة بقوه

alrashdgsSszr | سنوات خبرة القيادة: 1




جديد ف القيادة الأماكن الوعرة
السيارة بحالة جيدة
سهله ف الأماكن الوعرة
انصح الجميع بأن يستخدم هذا النوع من السيارات
Abdullah | سنوات خبرة القيادة: 40
تايوتا وبس سيارة ثقه
صرف الوقود لل
لل يوجد مايتطلب اضافته
ابوبدرالرويلي | سنوات خبرة القيادة: 45