إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
حجم ممتاز قيادة سلسة ، امنة على الطريق مناسبة للطرق الوعرة
مصروف بترول مرتفع قليلا
لا يوجد ملاحظات اخرى
Anas | سنوات خبرة القيادة: 10
قوية مقاومة للصدماات بودي قوي واعطال خفيفة
لا يوجد برأي سلبيات
سيارة عملية على الطرق المعبدة وغير المعبدة.
انا المالك الوحيدةلها
انصح وبشدة
ta1997sa | سنوات خبرة القيادة: 20
Reliable, Smooth
Low Suspension,
Good for families, daily use

AhmedAlbloushi | سنوات خبرة القيادة: 10
Because it has long chassis its a very family car
Because of it reliability
Very smooth everywhere
zubair shaik | سنوات خبرة القيادة: 5
قليلة الأعطال ومكيف قوي
لا يوجد
سيارة عائلية ممتازة
Nour N | سنوات خبرة القيادة: 6

مكينة قوية
قير أوتوماتيك ناعم
قيادة مريحة
داخلية واسعة
مكيف بارد
سيارة اعتمادية
مناسبة للسفر
ثبات ممتاز على الطريق
صيانة سهلة
بحالة جيدة
استهلاك بنزين أعلى (SUV)
استخدام طبيعي بحكم الموديل
خدوش بسيطة
بدون ضمان (موديل قديم)
سيارة اعتمادية وقيادتها مريحة
مكينة قوية وأداء ممتاز
داخلية واسعة ومناسبة للعائلة
المكيف شغال ممتاز ومناسبة للسفر
بشكل عام سيارة عملية وممتازة
abbas | سنوات خبرة القيادة: 2




مرفق بالصورة
لايوجد
لايوجد
QuasiAladwan | سنوات خبرة القيادة: 4
سياره عائليه بامتياز ومتوسطة التوفير بنزين ومريحه ومرتفعه عن مياه الأمطار مفضله جدا للرحلات والسفر قوية التحمل ومناسبه لعائله صغيره او متوسطه مريحة بالقياده أتوماتيك كامل
أحيانا توجد صرفيه زائده فترة الصيف بحالة الوقوف الطويل في الإشارات مع تشغيل المكيف طبعا
نعم موديل 2009 جيد جدا ، أنا المالك الثالث قياده عائليه نظيفه لا توجد مشاكل
متوكل أحمد | سنوات خبرة القيادة: 20
سياره عائلية
امكانيات عاليه
مواصفات
لا يوجد
لا يوجد عيوب
ali mustafa | سنوات خبرة القيادة: 5
سعرها مناسب لذوي الدخل المتوسط مقارنة باقرانها من الأنواع الاخرى اقتصادية بشكل ممتاز شكلها الخارجي جدا جميل
ليس فيها سلبيات سوى انها غير مرغوبة من اغلب الناس
على العموم سيارة ممتازة
RafidAlbhadili | سنوات خبرة القيادة: 3