إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الون جميل اسود متغير السعر في وقته ممتاز والمواصفات جيده في وقتها
ذهبت للصيانة مرا واحده بسبب غرق الهاتف مع مرور الوقت أصبحت البطاريه سيئة
لا كان جديد
حاليا لا انصح بشرائه
AliAonany | سنوات الاستخدام: 6
بطارية جيدة
جهاز ضعيف
يكفي انه سامسونج
لا يوجد كل شي ممتاز
انصح كل الاصدقاء والعائلة والاقارب
به وليس به فقط بل كل اجهزة السامسونج
ام سالم | سنوات الاستخدام: 2
جهاز بطارية ممتازة و أداء جيد جدا
لا يتحمل كثير من البرامج وذلك يسبب بطيء بالأداء
الذين لا يحتاجون لمعالجة سريع
خالد ابو معروف | سنوات الاستخدام: 2
العمى الطويل والأداء الجيد
حجم الهاتف جبير وكامره مو كلش
كان مستعمل
محمد تحسين | سنوات الاستخدام: 4
تصميم
سرعه
كاميرات

Speed Auto | سنوات الاستخدام: 2
سهل الاستعمال
جودة الكامرا متوسطة



+8لانه سهل الاستعمل ومريح
لا يوجد سلبيات
لم يستخدم من قبل
كله ايجابيات
الحمدالله لن أنفق اي قرش من تصليح ولكن الكاميرا يوجد بها غباش قليل يجب تقويتها وتوضيحها اكثر واكثر
كان مستخدم سابقا وأنصح لكل من يريد هاتف جبار يقف معه بجميع الظروف يختار سامسونج من عده نواحي واهميه عمر البطاريه اداءه السريع حفظ المعلومات ولا بعد حين
المعايطه | سنوات الاستخدام: 5
استعمالها سهل وبسيط وعمر بطاريته طويل وشحنه سريع
جودة الكاميرة هابط جدت
MahmoudG r | سنوات الاستخدام: 2
