إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

بطارية كبيرة 7000مللي امبير تدوم حوالي يوم كامل دون توقف
الرام 8+8 plus
ذاكرة 128حسب استخدامك بتحدد اذا منيحة او لا
الجهاز له معي 5سنوات و في الحقيقة ظهرت المشاكل لكن بنقدر نحكي شي طبيعي راح تصير المشاكل الي راح اذكرها الان لنقول عمرها الافتراضي انتهى
1_الشاشة صار لونها اصفر و ترجع لكن الآن اللون ضارب على صفار لما تشغل وضع Always on Display الشاشة راح تصير ترمش
2_من اول سنة إلى سنتين استخدام الجهاز لما يحمى فك الباك الخلفي و الباك بلش يقشر
3_قلنا انه البطارية كبيرة لكن يوجد عيوب عند استخدام الألعاب الكبيرة نوعا ما ببجي كول اوف ديوتي راح يحمى الجهاز و البطارية تخلص اسرع
4الكاميرا من بعد ما اشتريت الجهاز بفترة الكاميرات ضعف أداء +لما اصور بطلع مثل نقاط سود بالتصوير
5_ السعر انا لما اخذت الجهاز كان السعر 300دينار اردني
لكن الآن ما بعرف كم سعره بس اذا ارجعت لوقتها للأمانة ما باخذه لانه صراحة كل السلبيات هاي ظهرت بعد فترة قصيرة من شراء الجهاز
هيك كانت مراجعتي للجهاز وكل الاحترام للجميع☺️
راح احط صورة الكاميرة النقاط الي قلت عنها....

غيث ناصر | سنوات الاستخدام: 5
جهاز من أفضل الاجهزه على مر تاريخ
كاميرا تصوير تتحسن مع كل جهاز وإصدار جديد وهاذا شيء يجعل سامسونج من أفضل وانجح شركات اطلاقا
وسلس الحركه
وسريع الاستجابه
ومساحه عاليه جدا
وبطارية عالي جدا تدوم لنص يوم و يوم كام دون استعمال
في بعض الاجهزه سيئات جدا
مثل
المساحه داخليه
البطاريه
التصوير
حركه الهاتف و سرعته
استخدمو سامسونج انه الأفضل في التاريخ

رعد إبراهيم حمد العشيبات | سنوات الاستخدام: 12
يتحمل
لا يوجد
member160998091777 | سنوات الاستخدام: 5
سعره كان وقتها حلو خاصة وقتها كل اسعار تلفونات مرتفعة بسبب كورونا ومشاكل معاجات على ايامها واداءه جيد لاهو الممتاز ولكن يفي بلغرض
سلبيات مثلا شاشة ماهي اوليد وزور باور خربان ? و بعض مشاكل مثل تلفون مايهتز ويشحن بطيئ وماكنت متوقعهم لو يرجع فيني زمن الصراحة ماباخذه
كان جديد وينصح للفئة متوسطة واستخدام خفيف يفيدهم ويأدى الغرض
member166083381813 | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز وعملي ونضامو سهل
ممكن قطع غيارو غالية بس متينه

Qusaishhab al deen | سنوات الاستخدام: 2
عملي وممتاز
اذا انكسر شاشته يصبح ادائه ضعيف
ينطوي وشكلو عصري
الفريم حول الشاشة ضعيف عمر البطارية ضعيف

وليد الزين | سنوات الاستخدام: 2
اللون
بطارية ضعيفه نوعا ما
السعر عالي
السرعه متوسطة
الكاميرا ليست ممتازه
هاتف عملي وسلس وخفيف استخدامه رائع وجميل جدا ومريح يتمتع بكاميرا عالية الوضوح ومعالج قوى
لم ألاحظ فيه أى سلبيات إلي حد الآن
هاتف A14
دبل شفرة . دبل كاميرا
رام 4قيقا . داكرة 128 قيقا
هاتف ماشاء الله استخدامه جميل ومريح جدا

ADNAANALLIBBY | سنوات الاستخدام: 1
أداء جيد جدا
عمر البطاريه

MohammedShekhaam | سنوات الاستخدام: 3