إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كاميرا الجهاز ممتازه
لا يَجد
جديد وجهاز ممتاز جدا
حسين رياض | سنوات الاستخدام: 2
سريع و اقتصادي
توقف التحديثات

EZZ Abo Snina | سنوات الاستخدام: 4
هاتف قوي
الحراره
جديد
للجميع
غطاس بدون لاق. خفيف ممتاز بصفه عامه
كمره ضعيفه
الاستخدام اليومي ممتاز
البطارية
الذاكرة
الكميرا
لا يوجد ءلبيات
كان جديد
انصح الجميع بإستخدام الجهاز
أضاف القلم طفرة في استخدامها مع التصوير عن بعد
اغلي هاتف في وقتها
Attia Hwaidi | سنوات الاستخدام: 3
ماشاءالله شغال كويس معايا وما عطل لحد الان وبيتحمل الحراره ،والبطارية والكاميرا والقوة مرا مرا حلو.
ما في سلبيات حتي الآن

eslam fathy | سنوات الاستخدام: 4
الجهاز ممتاز و بطاريته بتقعد يوم كامل
الكاميرة شوي ضعيفة و الجهاز بسخن
Karam affaneh | سنوات الاستخدام: 2
موبايل ممتاز
لايوجد سلبيات
هاتف سامسونج ممتاز
هاتف جميل واقتصادي
حجم الشاشة
جميل جدا جدا

