إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مزيج من الفخامه والسعر المناسب
مشكلتها انها واطيه ع الارض بس
السيارة سحبها جميل واستهلاكها للبنزين ممتاز مع شكل فخم وكماليات معقوله مقابل السعر
Mohamed | سنوات خبرة القيادة: 3
مريحة فقط
قطع صيانه غالية بالكفالة
غيار الزيت غالي
مصروف بانزين عالي
السيارة مافيها حيل
ومع مكيف بالطلوع بتموت
سيارة سيئة

anwar | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة عملية
قليلة لصرف البانزين
عزل فول
لا يوجد
سيارة جديدة ومكفولة
مريم | سنوات خبرة القيادة: 3
ممتازة
لا يوجد
لا توجد
محمد | سنوات خبرة القيادة: 5
سياره مريحه واقتصاديه وثمنها رخيص
تسارعها بطيى
سياره عمليه تناسب للمدن الداخليه
member163464915445 | سنوات خبرة القيادة: 2
اقتصادية
عملية
وقود محسن
استخدامي لها قليل وقد اثبتت جودتها
Saif Ali | سنوات خبرة القيادة: 2
متانه ومواصفات
في الشتاء
لا توجد سلبيات الحد الان
مملوكه قبل
ahmed | سنوات خبرة القيادة: 5
صرفها ممتاز ادائها في الشارع وجذابة
قطع غيار سعرها ممتاز
شريتها جديدة من الوكالة
محمد علي محمد الدوسري | سنوات خبرة القيادة: 15



+8موديل حديث ممتاز
لا توجد
ما عندي ملاحظات
أبو عبد العزيز | سنوات خبرة القيادة: 6



+31-جتني من العمل.
2-في الأمان.
1-السرعة ليست أفضل شيئ+سعرها ليس في متناول الجميع.
2-لا أبدا.
3-لم تتعطل أبدا حتى الأن
1-تتصرف بشكل جيد.
2-لا.
3-بمن هم فوق سن الاربعين ،لا ينصح بها للشباب.

البياع مؤيد | سنوات خبرة القيادة: 9