إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
ماتور ها قوي
ماتور ها كبير
هي الأفضل تكون للشباب لأنها ماتور ها كبير
متناول اليد
لا يوجد
انصح بها
Rashed | سنوات خبرة القيادة: 3
موفرة
تتعطل كثيرا
لا يوجد
دينا حواري | سنوات خبرة القيادة: 10



+6متينة واقتصادية ويتوفر فيها الاضافات الازمة
صيانة عامة
جمية وتتحمل ضغط

EiadAbu Lebdah | سنوات خبرة القيادة: 8



+7اقتصادية مريحة قطع متوفرة
ما شفت سلبيات
انصح بشدة
محمدالصعوب | سنوات خبرة القيادة: 15



+1سعرها الي خلاني اختارها
لا يوجد سلبيات
نعم كانت مملوكة
سيارة قوية و بتتحمل دعك
قطعها رخيصة و اسعار صيانتها رخيصة
اقتصادية و عملية
و بتعيش معك اذا حافظت عليها و ساويتلها صيانة بشكل دوري
بسبب عمرها يمكن ما تلاقي بعض القطع
بالنسبة الي ماتورها صغير لحجمها
يعني لو ماتورها ٢٠٠٠ بكون ممتاز
او يمكن لانو انا دعستي ثقيلة عالبنزين

AbdAlazez | سنوات خبرة القيادة: 15
كلشي فيها مليح
ولا اشي خام
اللهم صل على محمد
yousef | سنوات خبرة القيادة: 5
جميل الموديل
الجير عادي
نعم مملوكة قبل
Hamoada | سنوات خبرة القيادة: 10
السيطره كونترول/قير عادي
نعم تعطلت أجزاء من سياره حالة الدهان وصدأ
موديل جيد لاكن طموح للتحديث

BassentPromotion | سنوات خبرة القيادة: 28