إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
اخترت هاذا الموديل لان مريح
لم أواجه اي مشاكل
ممتاز
منعم الساحلي | سنوات خبرة القيادة: 10
الراحة
0
0
Yassir anas | سنوات خبرة القيادة: 10




مريحه في قياده يمكن نقال جميع العائله فيها
لايوجد
لا يوجد

حسن مكائيلالفاخري | سنوات خبرة القيادة: 1



ممتازة ورائعة وثبات علي الطريق وبها كل المميزات
لا يوجد بها أي سلبيات
لا أضفت كل مااريد اقوله

سبحان اللهالحمد لله | سنوات خبرة القيادة: 21
ممتازة
ممتازة
ان السيارة ممتازة جداً جداً لا يوجد فيها عيب
بنسبة لثمنها ممتازة وإذا كنت تريد شراء سيارة
فهاذ أفضل اختيار ومازلة استخدمها

يزن الترهوني | سنوات خبرة القيادة: 3
كثيرة
عيوب القنطرة فقط
انصح بيها سياره عمليه و ادق
محمد | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة ممتازة واقتصادية واسبيرها متوفر ورخيص
عزل الصوت ضعيف، والتكيف نوعا ما متوسط
الصرف معقول نوعا ما فى المدينة
نعم كانت مملوكة من قبل
الاشخاص ذوي الدخل المحدود
Khidir | سنوات خبرة القيادة: 10
مقاومة للأجواء الحارة وقليلقة الأعطال الكهربائية وكذالك الميكانيكية بشكل اقل
لايوجد انسيابية بحركة المنعطفات بسبب ثقل الهيكل كذالك احساس الشديد بالاهتزاز في مقصورة الركاب بلمطبات أو الطرق المتكسرة
سيارة عائلية مثالية بالاجواء الحارة لكن تفتقر لكثير من وسائل الراحة داخل المقصورة
١. اقتصادي وغير معقد ويسترعب عائله من خمس نفرات وشائع الاستخدام في الشارع.
٢. على طرق السرعات المتوسطه وفي داخل المدينه
١. حجم المحرك لايتلائم مع حجم السياره فهو صغير مقارنه بحجم السياره
٢. نظام التعليق سيء وغير مريحه عند المطبات
٣. تعجيلها بطئ عند محاولة الاجتياز وعند تحرك السيتره من السكون .
السياره جيدة الاداء في داخل المدينه لكن تزداد صرفيات الوقود.
انصح امتلاكها من ذوي الدخل المتوسط ( الموظف)

Ali S. Al-sayegh | سنوات خبرة القيادة: 8



قياده امنه مريحه صرفيه ممتازه اعاده بيع جيده جدا
بعد قطع الغيار سعرها غالي
المالك الثاني للسياره انصح بها سياره ممتازه بدون مشاكل قياده امنه وصرفيه بنزين معتدله
MohammadRashed | سنوات خبرة القيادة: 6