إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عملي وبطاريه تدوم وقت اطول ميزات جيدا
لا يوجد نسبه السلبيات قليله
لا جديد غير مستعمل
سرعه الأداء ....
اقتصادي في فئته
جميل في الشكل
تحديث مستمر
بعض السخونه
ديزاين متكرر

محمود الغرابلي | سنوات الاستخدام: 5

مريح في الاستعمال ولليد
بطارية وشحن عمر طويل
لحد الان شغال وتحت العطاء من خمس سنين ما شاء الله
الكاميرا مقارنة مع التلفونات الحديثة الي نزلت
وعدم استمرار تحديث النظام لازم يضل مستمر في التحديث
سامسونج بعطاء الألماني

Amer Alkwamlah | سنوات الاستخدام: 5
لم اختره انما كان هديه
عطل الارسال وضعف البطاريه
نوت 5

هيثمالوهيبي | سنوات الاستخدام: 2
تصميم رائع
كاميرا ممتازة
آداء قوي
الزجاج الذي في ظهر الموبايل يصيبه نتوئات كثيرة
مما لا يسمح بشراء كفر شفاف
لا لم يكن مستخدم
عامة الناس
mohmd Rade | سنوات الاستخدام: 1
عمر البطاريه طويل وادائه مميز
كاميرا سيئه جدا اداء سيئ استجابه بطيئه
أداء هاتف جيد جدا وشاشة سلسله
البطارية تنفذ بشكل سريع نوعا ما

ZaidAldajaj | سنوات الاستخدام: 1
بطاريه وسعه تخزين وشبكه ممتازة
الكفر الخارجي والشاشه وقطع الغيار
mohamed altahat | سنوات الاستخدام: 8
ممتاز
لا يوجد سلبيات
مستخدم

اسامة جيتاوي | سنوات الاستخدام: 4
البطارية والأداء والصوت
حساس من الصدمات
لا كان جديدآ
abo aloosh | سنوات الاستخدام: 3

