إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
اكس تريل اقتصادي اعطال بسيطة جدا عائلي
لا يوجد
اكس تريل عملي وايضا ياباني الصنع وانصح الزبأئن بأستخدام اكس تريل لتوفير الجهد والوقت

JasimHamdan | سنوات خبرة القيادة: 30




ممتاز جدا ومريح
لسلبيات خفيفة عند الحمولة الذائدة
بيك اب نيسان جيد

Hamid Abdalla alhazmi | سنوات خبرة القيادة: 25
رااااحه
مافي سلبيات
لا يوجد
محمود | سنوات خبرة القيادة: 3
very good car
insurance is expiring in nov
an excellent car
Sisir Kumar Sahoo | سنوات خبرة القيادة: 7
الاداء العالي والقوة
لا تكفي العائلة الكبيرة
انصح كل من يحب النيسان بشراء هذه السيارة
ابراهيم ج | سنوات خبرة القيادة: 10




quality and condition
no mechinal works
well maintained,Regular services,Full option with alloys
Govind raj kp | سنوات خبرة القيادة: 2




واسعة عائلية موفرة قوية لا أعطال والحمدلله
لايوجد
لا أنا المالك الاول تقسيط من خلال اليسر
Hassen elhichri | سنوات خبرة القيادة: 12
شكل حلو مع مواصفات جيده على السعر المدفوع فيها
و خاصه الكمرات 360 مفيده بشكل كبير
مافيها كار بلي ولا تبريد كراسي بس باقي الاشياء زينه
الموتر فورويل بس ما ينفع ل الرمله يعني حق رمله خفيفه بس
hamedalneyadi | سنوات خبرة القيادة: 5


توفير الوقود و مناسبه لكل التضاريس في المنطقه و تكفي لعائله متوسطه الحجم
التطور التقني في السياره ليس متقدم
الساره في الشوارع جدا مريحه و عمليه جدا للاستخدام اليومي او الشبه اليومي و السياره لاتزال عند مالكها الاول و أنا انصح من يريد سياره عائليه و عمليه و السفر المسافات الشبه طويله ان ياخذها
محمد احمد الدوسري | سنوات خبرة القيادة: 4



هذه السنة الثالثة لهذا الموديل فقد أثبت جودته
وهي سيارة عائلية مصنوعة بالكامل في اليابان
بعض السلبيات كانت موجودة في أول إصدار أما في الموديل الأخير تم تجاوزها مثل وجود شاشة وكاميرا وحساسات خلفية
أنصح بها لمن يريد سيارة عائلية اعتمادية بسعر جيد مقارنة بالمنافسين
ibrahim | سنوات خبرة القيادة: 12