إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كل الحالات
لايوجد
حلو الجهاز
qaisbaniata | سنوات الاستخدام: 1


احب لون الجوال و مسكة الجوال مريحة جدا
بالنسبة لحجمه قد يكون صغير للاشخاص الي اياديهم كبيرة ، بس حجمه متوسط عامتا
ما لاحظت شي سلبي للامانه
بس بطارية الجوال تقل كل ما استعملت الجوال مع الشاحن
سمية محمد نور | سنوات الاستخدام: 2
ممتاز
لا يوجد
Saddam Alshloul | سنوات الاستخدام: 3
جديد بالكرتونهً
لا يوجد
اسلام زكريا | سنوات الاستخدام: 0
الهاتف ممتاز
-لا ترتفع درجة حرارته
-لا خدوش على الشاشة او الخلف و الاطراف
-الشاحن الاصلي
-اللون الزيتي المحدود على هذا النوع من الجهاز
لا يوجد
Nameer Awamleh | سنوات الاستخدام: 1



+1جهاز نظيف
مغير شاشه بطاريه
مستخدم نظيف

ABDELAZIZELSHEIKH | سنوات الاستخدام: 1
تصوير و سلاسه
لا يوجد
جيد جدا
لايوجد سلبيات
لا اشتريته جديد واستعملته شهر فقط اتصال
نقال ايفون 13
ماكو سلبيات
ايفون 13 كامرتين ذاكرة 128 بطارية 81 ما فتوح ولا مبدل بي شي السعر 425 مكان البصرة القبلة 07712006002

علي المنصوري | سنوات الاستخدام: 1



+3Good very good
I need money
Maher Saman | سنوات الاستخدام: 2




