إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز جدا
لغايه الان لا يوجد
كاميرا رائعه
لا يوجد
muathjaber | سنوات الاستخدام: 1
كامرة +شاشه
ما تقدر تشتريه
الاداء
السعر



+3جهاز رهيب من حيث الآداء ، والكاميرا خيالية ، وذكاء الاصطناعي الموجود داخل الجهاز ما فيه ولا عيب ، وممتاز اذا بدك تلعب فيه وما بسخن بسرعة بس تلعب فيه تلفون خيالي والقلم الي فيه فيه عدة مميزات بنسبة الي افضل من الآيفون ، وسهل الاستخدام اقل كلمة تنقال عليه ممتاز
حاليا السلبيات قليلة وغير مهمة
تصوير ممتاز
سريع
فصل الشبكة
البطارية
ممتاز
لا سلبيات
جواد محمد صافي | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا والثبات والآداء
لا يوجد
سميرابو غزاله | سنوات الاستخدام: 1


الايجابيات لا يوجد سلبيات
لا يوجد على مستوى استخدامي اي ملاحظه
جهاز انيق جدا وارفقته بتجربه مع ساعة جلاكسي الترا روعه لمتابعة حالتك الصحيه ونشاطك البدني

byder jebreen | سنوات الاستخدام: 1
اداء وبطاريه وكامره وسعر والكثير من المواصفات
لم اواجه سلبيه

Abdullah Sameer | سنوات الاستخدام: 25






