إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سياره عائليه قطع غيارها متوفره ورخيصه
عزم ضعيف
انصح بالموديل للعائلة البسيطه

وسام محمد الجمل | سنوات خبرة القيادة: 18
توفير الوقود
ماتور 1500 ضعيف قليلا
لا يوجد
احمد ابوالعز | سنوات خبرة القيادة: 4
مريح ورائع واقتصادي وعملي
سلبياتها قليله لا تذكر
تتصرف بكل فعاليه
نعم كانت مملوكة
نعم
ءبو جوءد | سنوات خبرة القيادة: 10
السيارة قوية و مريحة و توفر البنزين بطريقة غريبة
طرمبة البنزين اكثر شيء يخرب بسرعة
ما شاء الله عليها كانها 4×4
نعم
انصح من لا يملك ان يشتري سيارة حديثة و بنفس الوقت يريد التوفير للاستهلاك

salahabu masoud | سنوات خبرة القيادة: 14
قطعها متوفرة
اقتصاظية
قطعها رخيصة
ما فيها اضافات كتير من ناحية الرفاهية
نيسلن صني

mahmoud adle | سنوات خبرة القيادة: 10

سهلة القياده تتحمل ضغط العمل
سعر القير غالي
سياره ممتازه
Ahmad Qudah | سنوات خبرة القيادة: 5




اقتصاديه في الوقود مريحه على الطرقات
دخليتها غير وسيعه
انصح بهذا الموديل
Oday Mahadeen | سنوات خبرة القيادة: 12
سيارة عملية واقتصادية
ماتورها صغير ١٥٠٠
لا شكرا
member161475722419 | سنوات خبرة القيادة: 1
الاهتمام المستمر
اعطال خفيفه جدا
سياره مريحه وصرفيه قليله ومناسبه لاصحاب الاعمال الحرفيه
aws hasanat | سنوات خبرة القيادة: 16
سياره هادئه بسعر منخفض
لا يوجد
انصح ب موديل احدث قليلا

مفيد الطيبي | سنوات خبرة القيادة: 60